Submit Articles | Member Login | Top Authors | Most Popular Articles | Submission Guidelines | Categories | RSS Feeds See As RSS
 
 
   
Forgot Password?    New User?
 
Welcome to ActuaFreeArticles.com!

Articles Society >> View Article


By: Allen Smith
انتزعت فصائل المعارضة السورية المسلحة السيطرة على قرى "المريودة" و"العزيزية" و"تل باجر" و"تل حميرة" في ريف حلب الجنوبي بعد معارك عنيفة شنتها فصائل غرفتي عمليات "جيش الفتح" و"فتح حلب" ضد قوات النظام والميليشيات المساندة له في الريف الجنوبي.

انحسار لقوات النظام في الريف الجنوبي

وقد استطاعت أجهزة التنصت التي يستخدمها الثوار من التأكد من مقتل سبعة عناصر إيرانيين خلال معارك الأيام الماضية في الريف الجنوبي، وحسب مصادر ميدانية فقد قتل 15 عنصراً سوريا من قوات ما يعرف بالشبيحة وتم تدمير عدد من تحصينات النظام بواسطة قذائف الدبابات، بينما احتفظ الثوار بجثث لخمس مقاتلين أفغان من لواء "فاطميون" الشيعي الذي يقاتل الى جانب النظام.

وقد دمر الثوار قاعدة كورنيت في منطقة "التلال الحمر" وأسقطوا طائرة استطلاع إيرانية في المنطقة وسط هجوم انتقامي شنته المقاتلات الجوية الروسية على المواقع التي خسرها النظام في اليومين الماضيين.

وقد أفاد "أبو عمر القبلي"، القيادي الميداني من الريف الجنوبي في الجيش الحر لأخبار الآن: "إن استمرار عمل الثوار بهذه السويّة والمعنويات المرتفعة سوف يؤدي لاسترجاع كامل المناطق التي سيطر عليها النظام بتغطية روسية في هجومه الأخير على مناطق الريف الجنوبي، وبإذن الله سنستطيع تحرير جبل عزان في النهاية طالما أن الميليشيات المساندة للنظام بهذه الجبن والخوف والمعنويات المتدنية".

"الوحدات الكردية" وداعش في الريف الشمالي

وأضاف القبلي أن مقاتلي ال "ب ك ك" في هذه الأوقات يشنون هجوماً على أخوتنا في الريف الشمالي الذين يصدون تقدم داعش أيضاً بهدف اشغالنا عن الاستمرار في معاركنا ضد النظام هنا، وربما سببت انتصاراتنا على النظام واتباعه ازعاجاً للوحدات الكردية الانفصالية وداعش على حدا سواء.

في الوقت ذاته غارت الطائرات الروسية على مناطق سيطرة الثوار في الريف الشمالي في الوقت الذي يُشن فيه على الثوار هجومين من قبل داعش على محور "مزارع كفرة" وكذلك وحدات الحماية الكردية على محور "مريمين" و"كشتعار"، وما زالت الاشتباكات مستمرة .

لمزيد من المعلومات حول www.alaan.tv/trending-topic/isis

Article Source: ActuaFreeArticles.com

See All Articles From Author





Best Product Reviews



Rate this article: تراجع للنظام في ر

Article Rating: 1.0/10 (3 votes cast)


Current Comments

0 comments so far (post your own)

Leave your comment:

Name:

Email:

URL:

Security Code:

What is the capital of Finland?:

Comments:



NOTE: Please keep comments relevant. Any content deemed inappropriate or offensive may be edited and/or deleted. Line breaks will be converted automatically and URLs will be auto-linked. No HTML code is allowed, instead please use BBCode if you want to format your text.