Submit Articles | Member Login | Top Authors | Most Popular Articles | Submission Guidelines | Categories | RSS Feeds See As RSS
 
 
   
Forgot Password?    New User?
 
Welcome to ActuaFreeArticles.com!

Articles Arts-&-Entertainment Humanities >> View Article


By: Allen Smith
كشف تقرير المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بن سودا ، أن معظم الجرائم والانتهاكات في ليبيا ارتكبها تنظيم داعش الإرهابي ، الذي احتل مناطق عدة من البلاد.

وقالت المدعية العامة في جلسة لمجلس الأمن الخميس إن التنظيم المتشدد شن 27 من بين 37 هجوما انتحاريا في ليبيا عام 2015 ، وعمد عناصره إلى قتل ليبيين اتهموا بالتجسس.

وأضافت أن الإعدامات والجرائم الأخرى المنسوبة إلى داعش ومنظمات أخرى متحالفة معه تتجاوز بكثير تلك التي ارتكبتها مجموعات أخرى ، مشيرة إلى أن هجمات المتشددين استهدفت خصوصا مدينة سرت في جنوب البلاد.

كما أظهر التقرير أن المجموعات المسلحة تحت مسمى ميليشيات فجر ليبيا التي تسيطر على العاصمة طرابلس وتتحالف مع المؤتمر الوطني المنتهية ولايته ارتكبت كذلك أعمال عنف في هذا البلد ، الذي شهد عام 2015 فرار 450 ألفا من سكانه.

لمزيد من المعلومات حول www.alaan.tv

Article Source: ActuaFreeArticles.com

See All Articles From Author





Rate this article: تقرير للجنائية ا

Article Rating: 2.9/10 (11 votes cast)


Current Comments

0 comments so far (post your own)

Leave your comment:

Name:

Email:

URL:

Security Code:

What is the capital of Finland?:

Comments:



NOTE: Please keep comments relevant. Any content deemed inappropriate or offensive may be edited and/or deleted. Line breaks will be converted automatically and URLs will be auto-linked. No HTML code is allowed, instead please use BBCode if you want to format your text.